متابعة وتصوير: شهاب مغاربة
حقق فريق الكرة بنادي الهلال انتصاراً كبيراً على مضيفه الامل العطبراوي مساء بلغ ثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن مباريات الاسبوع الـ 22 من البطولة.
وجاءت الاهداف الثلاثة في شوط اللعب الثاني عن طريق النيجيري فيكتور بهدف عكسي (55) من ضربة ركنية نفذها بكري المدينة باتقان تجد المهاجم النيجيري الذي حاول ابعادها برأسية ولجت شباك مرتضى حسن  بينما تكفل بكري المدينة ونيلسون الغاني بالهدفين الأخرين.
بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين واظهر الفريق المضيف ندية عالية للهلال حيث هدد مهاجمو الامل مرمى المعز محجوب في اكثر من مره ابرزها الفرصة التي وجدها قائد الامل ولاعب الازرق السابق الطاهر حماد والتي تصدى لها المعز ببراعة , رد عليها لاعب الامل السابق ونجم خط وسط الهلال نزار حامد بتسديدة قوية مرت جوار القائم في الدقيقة السابعة الذي واصل تألقه محولاً تسديدة بكري المدينة لضربة ركنية .
وكانت الفرصة الابرز للهلال في شوط اللعب الاول لمدثر كاريكا الذي استلم تمريرة بينيه محسنه من محترف الفريق الغاني نيسلون لبكري المدينة الذي ينفرد بالمرمى ويمررها لمدثر كاريكا الا ان الاخير سددها بين احضان الحارس .
وأضاع لاعبو الأمل فرصتين مؤكدتين من القائد الطاهر قبل حلول الدقيقة 30, وبعد عدة دقائق وجد مدثر كاريكا نفسه في مواجهة حارس المرمى ولكنه أرسل كرة لمست اسفل القائم وتابعت طريقها للاعب نزار الذي صوبا عاليا بعيدا عن المرمى كأخطر فرص الهلال الضائعة.
واختلف الوضع في الشوط الثاني الذي سيطر فيه الهلال على المباراة وهاجم بكثافة فحصل على الهدف الأول من ضربة رأسية عكسية لمهاجم الأمل فيكتور الذي حاول تشتيت كرة من ضربة زاوية فأودعها في المرمى في الدقيقة 55.
وكاد نصر الدين الشغيل أن يضاعف النتيجة للهلال من كرة إنفرد بها وصوب في المرمى ليصدها مرتضى في الدقيقة 68.
وأحرز بكري المدينة الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 70.
وبعد ثماني دقائق أضاف الغاني نيلسون الهدف الثالث من كرة قوية أرسلها من خارج الصندوق عبر هجمة منظمة ليزيد الهلال عدد نقاطه إلى 51 نقطة في الصدارة المؤقتة وتجمد الأمل عند 23 نقطة.