ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي عند الثالثة ظهر اليوم بملعب لوممباشي القديم استعداداً لمباراته امام مضيفه مازيمبي بمعقله في الجوله الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال بحضور الطاقم الاداري للبعثة بقيادة الكابتن فوزي المرضي رئيس البعثة و الاستاذ عماد الطيب الامين العام للنادي بالاضافة للباشمهندس عاطف النور والفاضل حسين من دائرة الكرة .
قاد المران الطاقم الفني للفريق بقيادة التاج محجوب المدير الفني للفريق والبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين ضمن البعثة بلمومباشي .
ابتداء البرازيلي جوزيه تدريبات تفكيك العضلات مقسما اللاعبين لاربعة مجموعات ادت تدريبات التحكم بالكرة وتمرير الكرة مع الضغط مع تبديل اللاعبين في المجموعات الاربعة .
واشرف التاج محجوب على التدريبات التكتيكية المتنوعة مركزاً على الضربات الثابته والعكسيات ومن ثم اجرى تقسيمة على كامل الملعب شهدت حماساً وقوة وسط اللاعبين انتهت لصالح الاخضر بهدفين لبكري المدينة
لعب للاخضر كل من المعز محجوب في حراسة المرمى , معاوية فداسي , اتير توماس , سامي عبد الله , سليمانو سيسيه , نصر الدين الشغيل , اطهر الطاهر (وليد علاء الدين) , مهند الطاهر , محمد عبد الرحمن , صلاح الجزولي وبكري المدينة (مدثر كاريكا) .
بينما لعب للابيض كل من : جمعة جينارو في حراسة المرمى , خط دفاع مكون من عبد اللطيف بوي , ديفيد سمبو , مالك محمد احمد , خليفة احمد , عمر بخيت , نيلسون , بشه , سيدي بيه , نزار حامد ومدثر كاريكا (بكري المدينة). واجرى التاج محجوب تبديلاً في اخر المران بتحويل بكري المدينة للاخضر وكاريكا للابيض بينما شارك وليد علاء الدين بديلا لاطهر الطاهر .
فوزي المرضي يصفق لمحمد عبدالرحمن
ظهر محمد عبد الرحمن لاعب الفريق الاخضر بمستوى مميز خلال التقسيمة ولعب كرة عرضية محولاً اللعب من الطرف الايمن للايسر تجاه بكري المدينة المنطلق احرز من خلالها هدف فريقه الاول في لعبه نالت اشادة الكابتن فوزي المرضي والذي صفق لمحمد عبد الرحمن كثيراً , بينما جاءت تمريرة الهدف الثاني والذي احرزه بكري من لعبة مشتركة فيما بين سيسيه ومهند الطاهر من الطرف الايمن مررها الاخير بينية تجاه بكري المدينة الذي انفرد بجمعة جينارو واحرز الهدف الثاني لفريقه قبل تحويله للعب مع الفريق الاخر .
يونس الطيب يغيب عن المران
غاب عن  مران اليوم حارس الفريق يونس الطيب بسبب المرض حيث يعاني اللاعب من التهاب حرمه من المشاركة مع زملائه في التمرين الرئيسي للمباراة .
بينما ادى الثنائي المعز محجوب وجمعة جينارو مراناً قوياً بقيادة ياسر كجيك مدرب الحراس اشتمل على تدريبات المرونة والرشاقة بالاضافة للتركيز والعكسيات واخيراً التسديد على المرمى من كافة الاتجاهات.
حراسة ومتابعة لبعثة الهلال
حظيت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال المتواجده بلمومباشي على حراسة ومتابعة كبيرة من قوة امنية مخصصة للفريق والتي تابعت البعثة  طوال الطريق من استاد لمومباشي وحتى مقر بعثة الفريق بفندق غراند غرافيا وابعدت القوة الامنية الجماهير المندفعة حول ناقلة الفريق والتي تعطلت لفترة من الزمن في طريق العودة عقب انتهاء المران وقام مندوب فريق مازيمبي المرافق للبعثة باستجلاب باص اخر .
وشهد توقف البعثة تجمع جماهيري كبير داعب لاعبي الهلال مؤكدين على الانتصار بينما بادلهم نجوم الهلال بتكرار الفوز على فريقهم بمعقل الغربان وسط روح طيبة ومداعبات من الجميع .