واصل فريق الكرة بنادي الهلال اعداده القوي لمباراته المقبلة امام مازيمبي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال وادى الفريق مراناً قوياً ظهر اليوم بملعب تاتا رفائيل عقب مران فيتا .
قاد المران الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس في المران الذي استمر نحو ساعة ونصف ابتداءاً من الحادية عشر صباحاً بتوقيت الكنغو الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت السودان شارك في التدريب جميع اللاعبين ماعدا البرازيلي سيرجيو والذي اصيب في مباراة فيتا الاخيرة كما ادى عبد اللطيف بوي والذي يخضع لراحة سلبية تدربيات الجري حول الملعب .
ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات والاطالات واشرف البرازيلي جوزيه على تدريبات اللياقة البدنية بالكرة وادى مراناً قوياً في نصف الملعب اعتمد فيه على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية .
ومن ثم كثف التاج محجوب التدريبات التكتيكية المختلفة مقسما اللاعبين لعدة مجموعات مجموعة تشمل لاعبي الدفاع ومجموعة تشمل لاعبو الهجوم ركز من خلالها على كيفية اللعب الضاغط والمواجهة لاعب ضد لاعب واثنين ضد اثنين مع التسديد في المرمى . وادى الفريق ذات المران خلال التقسيمة في نصف الملعب بين الازرق والاخضر والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل بكر للازرق اتير توماس مستفيداً من عكسية عمر بخيت المحسنة بينما عادل للازرق مهند الطاهر من عدة تمريرات .
تدريبات حراس المرمى تشد الانظار
ادى ثلاثي حراس المرمى المعز محجوب , جمعة جينارو ويونس الطيب مراناً قوياً بقيادة ياسر كجيك مدرب الحراس وظلت تدريبات الحراس تأخذ طابع القوة والحماس لتقارب مستويات الحراس الثلاثة وادائهم للتدريبات رغم قوتها . اشتمل المران على تدريبات رفع اللياقة البدنية والمرونة مع زيادة التركيز عبر التسديد المباغت وتدريبات التكنيك والتي اشتملت على زيادة معدلات التصرف لدى حراس المرمى لحظة الانفراد .
فيتا يتدرب قبل الهلال ولاعبوه يشاهدون جزء من المران
ادى فريق فيتا الكنغولي مراناً بملعب تاتا رفائيل قبل الهلال وتابع عدد من لاعبيه مران الهلال  بجانب جماهيرهم الكبيرة يذكر ان فيتا سيواجه الزمالك المصري بالقاهرة في الجولة القادمة بينما يواجه الهلال مازيمبي بلوممباشي .