الهلال يؤدي مرانه الرئيسي بملعب تاتا رافائيل (20 مايو) عصر اليوم استمر المران نحو ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة بقيادة الجهاز الفني للفريق البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق و طاقمه المعاون التاج محجوب المدرب العام , جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس . اشتمل المران على تكثيف جرعات اللياقة البدنية وتدريبات الاحماء بالكرة للاستفادة من عوامل التركيز مع تفكيك العضلات .
وركز البرازيلي كامبوس على التدريبات التكتيكية المتنوعة على كامل زمن التدريب مفضلاً الاعتماد على تدريبات اثيوبيا مخفياً التشكيل الاساسي نسبة لتواجد عدد كبير من جواسيس نادي فيتا داخل المران وقسم الفريق لمجموعتين كل مجموعة لها مهام محددة الاولى دفاعية والثانية هجومية تتلخص في كيفية استخلاص الكرات من الضربات الركنية وكيفية الاستفادة من الضربات الركنية والعكسيات بالنسبة للمهاجمين . كما ركز على تدريبات التسديد من كافة انحاء الملعب من كرة متحركة .
وفي الجزء الاخير من المران قسم الفريق لثلاث مجموعات الابيض والازرق والاخضر على ثلاث اجزاء من الملعب ويتيح الفرص للفريق الفائز باللعب مع الفريق الاخر على ان يبقى المهزوم على ملعبه حين انتهاء زمن التقسيمة الاخرى .ركز الجهاز الفني في المران على ضرورة الضغط على الخصم مع الانتشار واللعب الممرحل والسريع والتسديد من كافة الاماكن على المرمى على ان يبقى الفريق الفائز ويغادر المهزوم .
كامبوس يحفز الفريق الفائز
قدم البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق جائزة نقدية تحفيزية للفريق الابيض والفائز بعدد اكثر من النقاط وسط فرحة من اللاعبين .
طاقم السفارة بكامله في المران
تابع طاقم السفارة السودانية بالكنغو بكامله مران الفريق الرئيسي .

فيتا يخترق حاجز السرية ويرسل جواسيسه لمتابعة مران الهلال
تواجدت الجماهير الكنغولية بكثافة خارج ملعب تاتا رافائيل (20 مايو) قبل واثناء وبعد مران الهلال اليوم وحاولت بكل السبل الدخول للملعب بينما اوفد لم يحترم النادي الكنغولي التعامل الحضاري الذي وجدوه بالخرطوم وحاولوا تصوير المران بالفيديو بالاضافة لابتعاثه لعدد من الاشخاص لمتابعة المران بالرغم من اعلان اغلاقه وظلوا يظهرون في اماكن متفرقة متخفين داخل الملعب .كما اكتشف الطاقم الاداري بالفريق وجود كاميرا تصوير فيديو اثناء المران وقدم د. حسن علي عيسى احتجاجاً رسمياً للمراقب وللمنسق الامني
======================
مناخ صحو ورطب بكنشاسا
ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي عصر اليوم بلغت درجة الحرارة 25 درجة مع ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة ورفض لاعبي الفريق الافطار وادى الجميع المران صياماً مؤدين المران بلياقة بدنية وروح معنوية عالية وظل كامبوس يحفز اللاعبين طوال وقت المران