ادى فريق الكرة بنادي الهلال تدريبات صالة عند الرابعة عصر واستمرت نحو ساعتين تحت اشراف مدرب الاحمال البرازيلي جوزيه و التاج محجوب المدرب العام للفريق وذلك بصالة غولف بجانب الفندق مقر اقامة البعثة .

سفير السودان باثيوبيا يزور البعثة

زار بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال والذي يقيم معسكره باثيوبيا استعداداً لمواجهات الفريق المتبقية في الدورة الثانية من بطولة الاندية الافريقية الابطال .
واستقبل الباشمهندس عاطف النور السفير والوفد المرافق له داخل صالة غولف للالعاب الرياضية مقر اداء المران واجاب الباشمهندس عن اسئلة السفير الذي اطمأن على اوضاع الفريق بشكل عام وموعد مغادرته البلاد بالاضافة لكل الترتيبات التي تخص الملاعب

روح معنوية عالية وسط اللاعبين

ظهر لاعبي الهلال بروح معنوية عالية حيث بدت السمة الاساسية خلال معسكر الفريق باثيوبيا وتكثر المداعبات بين اللاعبين والمحترفين من جانب ومن رئيس البعثة واللاعبين من جهة اخرى .
وادى نجوم الفريق رفقة مدير الكرة عاطف النور و الفاضل حسين وطبيب الفريق د. وائل يحي لعبة كرة السلة قبل مران الصالة اليوم بينما تابع بقية اللاعبين التحدي فيما بين مهند الطاهر وجمعة جينارو ضد كاريكا وعاطف النور وانقسم بقية اللاعبين بين الفريقين .

الكاردينال يتصل برئيس البعثة ويؤكد حضوره وموازرة نجوم الفريق بالكنغو

اتصل الاستاذ اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال المنتخب بالكابتن فوزي المرضي عضو المجلس ورئيس بعثة الفريق المقيمه حاليا باثيوبيا ضمن المعسكر الاعدادي لمباراتي فيتا ومازيمبي الكنغوليين في الجولتين الرابعة والخامسة من دوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال .
وسرد الاسد كافة التفاصيل المتعلقة بالمعسكر وكل كبيرة وصغيرة على حسب حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال قائلاً: تحدثت مع رئيس الهلال الذي ظل يطلب كل كبيرة وصغيرة داخل المعسكر للاطمئنان على سير العمل من اجل انجاحه .
واكد فوزي المرضي بان رئيس الهلال ذكر بانه سيتابع مباراة فيتا داخل الاستاد بالكنغو حيث سيحضر لمؤازرة ابطال الهلال وتحفيزهم من اجل مواصلة العمل الجاد داخل اروقة النادي حتى تحقيق الانتصار .
ومن جهة اخرى اكد الاسد بان جميع اعضاء المجلس في حال اتصال متواصل عليه لمعرفة احوال البعثة اول بأول

الهلال يلغي المباراة الودية المقررة غداً ويتدرب صباحاً

الغى البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للهلال التجربة الودية للفريق والتي كانت مقررة غداً بداعي التخوف من الارهاق خاصة وان الفريق ادى 6 مباريات ضمن بطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان في فترة وجيزة وفضل البرازيلي العمل على اداء التدريبات المختلفة على حسب البرنامج الذي تم تعديله عقب الاجتماع المطول مع اعضاء الجهاز الفني والاداري بجانب كابتن الفريق عمر بخيت .وسيؤدي الفريق مباراة ودية واحدة قبل مغادرة الفريق من اثيوبيا يوم 24 من هذا الشهر .
وسيواصل الفريق اعداده حيث سيؤدي مراناً عند العاشرة صباح الغد بملعب يذكر ان لاعبي الفريق يؤدون التدريبات بروح معنوية عالية رغم الصيام الذي لم يؤثر عليهم كثيراً نسبة لبرودة الجو والهطول المتواصل للامطار التي تشهدها اثيوبيا هذه الايام .