ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانين صباح وعصر اليوم ضمن سلسلة اعداد الفريق الذي تنتظره مواجهات في ثلاث بطولات مختلفة كأس السودان ، دوري سوداني الممتاز وبطولة الاندية الافريقية الابطال . وادى احد عشر لاعباً  الفريق مراناً صباحياً بغرض الحاقهم لزملائهم الذين سبقوهم بالاعداد بالاضافة لبعض اللاعبين بغرض تكثيف الجرعات البدنية لديهم وهم عمر بخيت ، محمد احمد بشير بشه ، يونس الطيب ، نزار حامد ، معاوية فداسي ، بكري عبدالقادر ، سليمانو سيسيه ، ديفيد سيمبو ، سيف مساوي ، سيرجيو ، جمعة جينارو، بالاضافة لخماسي الفريق الرديف .اشرف على المران الوطني التاج محجوب المدرب العام للفريق بالاضافة للبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس وغاب عن مراني الصباح والعصر البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق بسبب شعوره بالاعياء وآلام البطن .

اشتمل مران الصباح على التدريبات اللاهوائية متمثله في الجري حول الملعب ورفع معدلات اللياقة البدنية والتحمل لدى اللاعبين .

بينما اشتمل المران الثاني والذي جرى عصر اليوم بملعب السلاح الطبي بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الذي ادوا مران الصباح اشتمل على تفكيك العضلات بالكرة وبدونها عبر الجري حول الملعب وتمارين الاحماء بالاضافة لتدريبات الحركة والتحكم بالكرة .

ومن ثم قسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين المشاركين في المران وعددهم 28 لاعباً بغياب اتير توماس باذن من دائرة الكرة ومحترف الفريق عمر سيدي بيه الذي من المتوقع ان يصل البلاد اليوم بالاضافة للبرازيلي سيرجيو الذي تابع المران من الخارج للاصابة . تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين بواقع 14 لاعباً لكل مجموعة وسبعة لاعبين لكل فريق يتدرب على نصف ملعب عمد من خلالها الجهاز الفني على تنويع اللعب بالعكسيات مع التركيز على اللعب الضاغط بلمستين وثلاث والتهديف من كل انحاء الملعب .

الفريق يختتم اعداده عصر الغد ويعسكر بفندق الاحلام

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال اعداده لمباراة الفريق امام الزهرة تمبول في كأس السودان والمقرره يوم الاربعاء 25 من الشهر الجاري بتمبول وسيؤدي الفريق مرانه بملعب السلاح الطبي قبل ان يخلد للراحة بفندق الاحلام بالخرطوم حيث اكملت دائرة الكرة بالفريق ترتيبات السفر صباح يوم الاربعاء