يوالي فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته استعداداً للدوري المحلي وكأس السودان بالاضافة لبطولة الاندية الافريقية الابطال وادى الفريق مراناً عصر اليوم بملعب السلاح الطبي بامدرمان بمشاركة 21 لاعباً حيث تم ضم 5 لاعبين من فريق الهلال الرديف .
اشرف على المران البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون التاج محجوب المدرب العام ، جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس .
اشتمل المران على تدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية بكرة القدم حيث عمد البرازيلي على تكثيف الجوانب البدنية والتكتيكية للاعبين في ذات الوقت واجرى تقسيمة على كامل الملعب ركز من خلالها على اللعب من لمستين وثلاث لمسات مع الحركة الدائمة للاعبين وعدم توقف الكرة داخل الملعب والضغط على حامل الكرة .
لعب في شوط اللعب الاول للاخضر كل من يونس الطيب ، سامي عبد الله ، سيف مساوي ، خليفة احمد ، سيسيه ، عمر بخيت ، الشغيل ، بشه ، مهند الطاهر ، كاريكا وسيرجيو
بينما لعب للازرق كل من : المعز محجوب ، محمد الصافي ، مالك محمد احمد ، صديق عبدالقادر ، شكري ، طلال ، وليد علاء الدين ، محمد عبد الرحمن ، نيلسون ، اطهر الطاهر و صلاح الجزولي .
وانتهى الشوط بتفوق الاخضر على الازرق برباعية هاتريك لبشه وهدف لمهند الطاهر بينما اجرى كامبوس تعديلات في الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل السلبي .

كجيك ينوع تدريبات الحراس ngay kambos 003 horas 004 002

اخضع الكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس بالفريق ثلاثي حراس الفريق المعز محجوب , يونس الطيب واحمد الفاتح لتدريبات قوية ومميزة نالت اعجاب كل الحضور حيث اظهر الثلاثي مستويات مميزة من حيث التركيز والمرونة والمتابعة . وسينضم جمعة جينارو للثلاثي اعتباراً من يوم الجمعة
متابعة دائمه لرئيس القطاع الرياضي
واصل الكابتن عمر النقي عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي تواجده الدائم بتدريبات فريق كرة القدم بالاضافة لسلسلة اجتماعاته الدائمه مع الجهاز الفني ودائرة الكرة ممثله في الباشمهندس عاطف النور وذلك لتوفير المناخ الملائم للفريق من خلال مرحلة الاعداد التي تجري حالياً

بشه يعود بقوة 

اظهر قناص الفريق محمد احمد بشير (بشه) مستوى مميز من خلال مران الفريق عصر اليوم وذلك من خلال انطلاقاته المعتاده وتركيزه العالي داخل الملعب الذي اوضح عودة اللاعب اكثر قوة بعد ان فقد الفريق مجهوداته خلال مباراتي الزمالك وفيتا كلوب في دوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية . واحرز اللاعب هاتريك من خلال التقسيمة التي اجريت اليوم .