اعرب لاعب  الهلال مهند الطاهر اندهاشه للشائعات الاخيرة التي تتحدث باسمه وراجت عبر الواتساب والتي تسيئ اليه شخصياً والى فريقه .

واوضح نجم وسط الهلال بانه ليس جديداً على مجتمع الهلال والكل يعرف تماماً بانه لايتحدث اطلاقاً بالسلب حول زملائه وان مجتمع الهلال متعافى تماماً من اي احاديث جانبيه حيث يحظى فريق كرة القدم بالالفة والمودة والتكاتف والتآزر بينهم .

وعبر موقع الهلال الرسمي قال الغزال جمهور الهلال يقف معنا  ونحن نتبادل الثقة خاصة وانهم عودونا  على وقفتهم المشرفة مع الفريق دائماً و غير المستغربة ، ما أستغربه فعلاً هو تصديقهم و جدلهم الدائم حول أي إشاعة يطلقها الكاذبون أصحاب الأقلام المستأجرة « .

وتابع :» جمهور مثلكم عرف عنه الوفاء و الإخلاص و الدعم مع المثابرة تنطلي عليه كذبة من كذبات نفس الفئة مع النفي القاطع من الإدارة و اللاعب !

مؤكداً بان مصدر قوة الهلال الحقيقي يتمثل في جمهوره العظيم عبر اتحاده وهو  سبب في شقاء أعداء النجاح متمنياً عدم جعل حيلة العاجز عليهم سبيلا .

وختم غزال  تصريحه لموقع الهلال الرسمي قائلاً : « أتمنى أن يتم نقل الحقيقة دائما وعدم إثارة شائعات تؤثر على تركيز اللاعبين والفريق «.