خرج قائد دفاع الهلال سيف الدين علي ادريس (مساوي) صباح اليوم من مستشفى الفيصل بعد ان تلقى الاسعافات اللازمة عقب اصابته في مباراة امس امام مازيمبي الكنغولي في الجولة الاولى من دور الثمانية لبطولة الاندية الافريقية والتي كسبها الازرق بهدف صلاح الجزولي .
وخفقت قلوب عشاق الفريق عقب اصابة اللاعب القوية الذي وجد الاسعاف اللازم بالملعب ليتم نقله لمستشفى الخرطوم ومنها للفيصل وبعد  إجراء صور الأشعة له تم وضعه تحت المراقبة للتأكد من سلامته تماماً وسط اهتمام كبير من مجلس الادارة والقطاع الرياضي وزملاء اللاعب بجانب الجماهير الغفيرة التي رابطت بالمستشفى حتى الساعات الاولى من صباح اليوم .
وتقدم مساوي بالشكر لكل من سأل عنه وتابع حالته الصحية عبر الموقع الرسمي للهلال بالاضافة للاتصال هاتفياً موضحاً بانه يحمد الله كثيرا مشيدا  بزملائه الذين حققوا انتصاراً غاليا في مستهل مباريات الفريق امام فريق مازيمبي .
وكانت ادارة الهلال قد رافقت اللاعب لمنزله صباح اليوم عقب مغادرته لمستشفى الفيصل حيث تم نحر الذبائح لسلامته . وفي توضيح لموقع الهلال الرسمي اكد د.وائل يحي مدير الوحدة الطبية بالنادي بأن اللاعب يحتاج للراحة التامة لمدة 72 ساعة وبعدها سيزاول نشاطه مع الفريق وذلك بعد التشاور مع اخصائي الفيصل الذين اشرفوا على الحالة االصحية للاعب.