وقع المهاجم البرازيلي سيرجيو عقداً مع نادي الهلال كمحترف لمدة عام وشهد التوقيع بالاتحاد العام الاستاذ الفاضل التوم التهامي امين خزينة نادي الهلال الذي رافق اللاعب بجانب الجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بالنادي والاستاذ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي وخالد امبده مترجم الفريق بينما حضر من الاتحاد العام كل من اسامه عطا المنان امين مال الاتحاد السوداني , الاستاذ علي حسين واخلى الهلال خانة محترفه النيجيري ستيفن وارغو .
واوضح الاستاذ اسامه عطا المنان في
عقب التوقيع بان شهادة نقل اللاعب سيتم طلبها وارفاق عقده المبدئي بجانب الكشف الطبي تمهيداً لضمه رسمياً خلال الساعات المقبلة .
وعبر البرازيلي عن سعادته بالتوشح بالازرق واللعب ضمن صفوف الهلال النادي الكبير والعريق في افريقيا . وقال سيرجيو في تصريح للموقع الرسمي لنادي الهلال بانه يتمنى ان يتوفق في مسيرته في السودان وتحقيق الانتصارات رفقة زملائه الذين استقبلوه استقبال كبير وبترحاب واكد بانه جاهز تماماً لخوض المباريات الافريقية .
بجانبه شكر الاستاذ الفاضل التوم حسن التعامل من الاتحاد المحلي والاتحاد العام الجهات المنظمة للنشاط الكروي في البلاد حسن تعاملهم ودقة التنظيم الشئ الذي ساهم في ضم اللاعب بصورة سريعة وسلسه . 004 003 002 001
واكد بانهم في مجلس الهلال يسعون لاكمال كل النواقص في فريق كرة القدم لتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات في البطولة الافريقية مشيراً بان اللاعب البرازيلي رشحه المدرب كامبوس الذي اكد بانه لاعب مميز .
وفي ختام حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال اوضح امين خزينة الهلال بان فريق كرة القدم في كامل جاهزيته للمواجهة المرتقبة امام مازيمبي الكنغولي في افتتاح مباريات الفريق لدوري المجموعات الافريقية مساء الجمعة القادم وانهم يثقون تماماً في التدافع الجماهيري من اجل مؤازرة الابطال ورفع روحهم المعنوية لاجل الانتصار