ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي لمباراة القمة المؤجلة في ختام مباريات الفريق في الدورة الاولى لدوري سوداني الممتاز والذي يجلس الازرق على صدارته . شارك في المران الذي استمر نحو ساعتين ونصف جميع اللاعبين فيما عدا اللاعب مالك محمد احمد والذي يوالي جلساته العلاجية بعد اصابته الاخيرة بالتواء في الرباط الصليبي تم منحه راحة لمدة اسبوعين بعد التشخيص الطبي .
قاد المران البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق بالاضافة للطاقم الوطني المصاحب له التاج محجوب المدرب العام , مجدي مرجان مساعد المدرب , مصطفي كرم الله مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس بمشاركة 27 لاعباً .
اشتمل المران على ثلاث مراحل المرحلة الاولى اشتملت عبارة عن احماء عام لتنشيط الدورة الدموية وتهيئة العضلات باطالة كافية ومن ثم تدريبات رشاقة مع سرعات
الشق الثاني اشتمل على تدريبات اللياقة البدنية من قوة ورشاقة وتحمل ومرونة وتوافق مع اصطحاب الجانب المهاري تسليم وكنترول ملاحظة ودقة وتمريرة صحيحة مع الاستلام .
الشق الثالث التكتيكي حيث ركز البرازيلي كامبوس على التدريبات التكتيكية المتنوعة والتي اشتملت على بناء وختام الهجمة بالاضافة للسرعة والقوة في الاداء واختتم المران بتقسيمة على كامل الملعب طبق فيها اللاعبين الجمل التكتيكة التي ادوها خلال المران .
الامين العام ورئيس القطاع الرياضي حضورا
شكل الامين العام لنادي الهلال اللواء السر احمد عمر واللواء احمد عطا المنان رئيس القطاع الرياضي حضورا في المران الرئيسي للقمة بالاضافة للباشمهندس عاطف النور والفاضل حسين دائرة الكرة والاستاذ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفييذي .20140508_202528_2 20140508_200239_1 20140508_200224_3 20140508_203427_2
الهلال يختتم اعداده غدا بالسلاح الطبي
يختتم فريق الكرة بنادي الهلال اعداده لمباراة القمة بمران عند السابعة والنصف مساء الغد بالسلاح الطبي واوضح الباشمهندس عاطف النور بان المران سيكون مغلق ايضاً بينما ستتاح الفرصة للمصورين لمدة ربع ساعة فقط .