زار الباشمهندس الحاج عطا المنان ادريس رئيس لجنة تسيير نادي الهلال برفقة الاستاذ الفاضل التوم امين المال باللجنة معسكر الفريق بفندق هوليدي فيلا بالخرطوم مساء اليوم وكان في استقبالهم اللواء احمد عطا المنان مدير القطاع الرياضي بالنادي والباشمهندس عاطف النور مدير الكرة والاستاذ الفاضل حسين بالاضافة للجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي نصر الدين النابي ولاعبي الفريق .
ابتدر اللواء احمد عطا المنان الاجتماع شاكراً اهتمام مجلس الادارة بفريق الكرة مؤكداً جاهزية الفريق لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز وبطولة الاندية الافريقية الابطال وذكر اللواء بان الفريق مقبل على مرحلة هامة جداً بعد تأهله للدور الثاني من البطولة الافريقية محققاً نتائج مميزة ومحافظاً على شباكه نظيفه في مباراتي دور ال32.
وخاطب الباشمهندس الحاج عطا المنان رئيس لجنة تسيير نادي الهلال الحضور مشيداً بفريق الكرة عقب الانتصارات المتوالية التي ظل الفريق يحققها منذ انطلاق مشوار الدوري الممتاز والبطولة الافريقية قائلاً : بانهم رفعوا اسم السودان والهلال عاليا في المحافل الافريقية عقب الانتصار المبهر امام فريق الملعب المالي في الدور الاول للبطولة الافريقية خاصة وانهم اصبحوا الفريق الاوحد الذي يمثل البلاد وان كل الانظر تتجه نحوهم .
واكد الباشمهندس على اللاعبين بان يستشعروا المسؤولية للمضي بعيداً في البطولة الافريقية وان عليهم الاجتهاد في المرحلة المقبلة لانها اصعب موضحاً بان كل مرحلة لها اولوياتها وعلينا جميعاً قبول التحدي والعمل بجد. مشيراً الى ثقته الكبيرة فيهم لتخطي المرحلة وبلوغ دور الثماني الكبار في القارة الافريقية .
وامتحد الحاج عطا المنان من خلال حديثه الوقفة الجماهيرة القوية خلف الفريق في المرحلة الماضية قائلاً : بان تكاتف الجميع ساهم في الانتصار .
واوصى اللاعبين بتقوى الله اولاً والاجتهاد ثانياً وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني والالتزام بها خاصة وان التونسي النابي يعرف بواطن الامور تماماً في الفريق الكنغولي كما يعرف تلك البلاد وكذلك هم يعرفونه خاصة وانه قادهم من قبل لتحقيق بطولة افريقية لذلك فان المرحلة المقبلة تعتبر شبه مكشوفه لدى الطرفين .001 003
واوضح بانه تابع مباراة الفريق الاخيرة امام الرابطة بكوستي وان اكثر ما لفت نظره واعجبه هو التناسق الجماعي بين اللاعبين داخل وخارج الملعب والذي يعتبر المكسب الاكبر من الانتصار الذي حقق .
وطمأن رئيس لجنة التسيير فريق الكرة بنادي الهلال بان العمل في اللجنة يسيير الى الافضل في كل صباح والوضع في النادي اصبح مميز والعمل يسير وفق رؤية مستقبلية لتأهيل البنية التحتية ومعالجة الاشكالات لتكون خير اعانة للفريق في المستقبل القريب .
واكد الباشمهندس بانهم في لجنة التسيير تسلموا تقارير مطمئنة من قطاع الكرة والجهاز الفني وكذلك كابتن الفريق عمر بخيت خلال جلسته الاخيره معه بمدينة كوستي عقب مواجهة فريق الرابطة .
وفي ختام حديث الحاج عطا المنان للجهاز الفني واللاعبين تمنى الباشمهندس التوفيق في المرحلة المقبلة واعداً بان المرحلة المقبلة ستكون مسؤوليته الشخصية كرئيس لنادي الهلال والبعدها ستكون مسؤولية مجلس الادارة بكامله اما المرحلة التي تليها فستكون مسؤولية ولاية الخرطوم والختامية ستكون مسؤولية كافة اهل السودان حتى يتثني للفريق مواصلة الانتصارات .