ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الختامي عصر اليوم بملعب السلاح الطبي استعداداً لمباراته امام الاتحاد في استهلالية مبارايته لاستعادة لقب الممتاز ٢٠١٤ والمقررة يوم الاربعاء باستاد حاضرة الجزيرة ودمدني .

شارك في المران ٢٧ لاعباً بغياب حارسه احمد الفاتح بينما عاد للمشاركة مهاجم الفريق محمد عبد الرحمن والذي تغيب لظروف اسرية  .

001 002 003 004 005 006 007 008 009اشرف على المران الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي نصر الدين النابي وطاقمه المحلي المعاون مجدي مرجان المدرب العام ، د.مصطفي كرم الله مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس بحضور كابتن محمود جبارة السادة عضو مجلس الادارة بالاضافة لاعضاء دائرة الكرة الباشمهندس عاطف النور مدير الدائرة والفاضل حسين والجهاز الطبي للفريق .

اشتمل المران على تصحيح اخطاء الفريق في المباراة الاعدادية الاخيرة امام فريق اطلع بره من جنوب السودان والتي انتهت بالتعادل وركز الجهاز الفني على العديد من الجمل التكتيكة اشتملت على بناء الهجمة وسرعة الارتداد واغلاق المساحات بالاضافة لتدريبات التركيز والتحمل .

ركز النابي على التسديد على المرمى في كافة الوضعيات وانحاء الملعب واجري تحد بين مهاجمي ولاعبي الوسط ضد حراس المرمى ظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد في التسديد بالاضافة للحضور الذهني الكبير لدى حراس المرمي .