اكد التونسي نصر الدين النابي استفادته التامة من مباراته امام فريق مسيمير احد فرق الدرجة الثانية بالدوري القطري في التنوير الإعلامي الذي أقامه عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد احرزه نصر الدين الشغيل في المباراة غير المعلنة التي لعبت بملعب النادي الأهلي القطري امس في تجربة الفريق الودية الثانية في اطار معسكره التحضيري بدوحة العرب .k

وأشار النابي الى انه ركز في المباراة على الاعبين الذين لم يؤدوا المباراة الأولى امام زينت الروسي حتى يثبتوا جدارتهم ويتعرف على أدائهم داخل الميدان لان التدريبات لا تعطي كامل الحقيقية مؤكدا انه أشرك جميع لاعبيه ماعدا حارسي الفريق يونس واحمد الفاتح خلال التجربتين. وتقدم بالشكر للإدارة التي وفرت مباراة ثانية في المعسكر بالرغم من ان الفريق المنافس لم يكن في مستوى زينت الروسي  الا انه استفاد تماما من المباراة , وانه يطمح لتوفير مباريات أخرى للتركيز على زيادة الانسجام بين لاعبيه القدامى والجدد موضحا الى انه يسعى لخلق توليفه تتكون على الأقل من 18 لاعباً في الوقت الحالي نسبة لضيق وقت الاعداد خاصة وان الدوري تبقت له أيام وانه كمدرب يسعى لإدخال بقية اللاعبين في الفورمة المطلوبة التي تؤهلهم لخوض المنافسات بكامل الجاهزية.

وأوضح ان لاعبيه لم يستعوبوا التوصيات التي يعمل عليها خلال التدريبات في شوط اللعب الاول بينما تغير الأداء في الشوط الثاني معللاً بان ضيق الاعداد من شأنه عدم الظهور بشكل جيد الا ان مثل هذه المباريات تبين مثل هذه الأشياء والتي يمكن تلافيها .

وعن تغيير أوضاع لاعبيه سيف مساوي وديفيد سمبو كلاعبي ارتكاز بدلاً عن وسط الدفاع أشار التونسي الى انه احتاج لمجهودات سيف في الارتكاز في المباراة الأولى لعدم الضغط على الشغيل لعودته من الإصابة ونجح مساوي في لعب مباراة كبيرة حينها اما عن مباراة المسيمير عاد اللاعب لمكانه الطبيعي لمعرفة أدائه في وظيفته المحببة وكرة القدم الحديثة توجب على أي لاعب أداء عدد من المهام في عدة خانات بمستوى واحد اما عن المحترف سيمبو واضح انه لاعب خبره ولكن يخذله عدم الدخول في الفورمه بعد شأنه شأن وارغو الذين يحتاجون لمزيد من الجهد حتى يعطوا إضافة للفريق .

تشكيلة الهلال

جمعه جينارو , معاوية فداسي , سامي عبدالله , ديفيد سمبو , خليفة احمد , الشغيل , مساوي , وارغو , سيدي بيه , الجزولي وبكري المدينة

الجزولي يخرج مصابا شارك لاعب الهلال الجديد صلاح الجزولي في اول مباراة له مع الفريق عقب تسجيله في كشوفات النادي في الانتدابات الشتوية الاخيرة الا ان اللاعب خرج مصابا ولم يتمكن من اكمال المباراة . وفي تصريح للموقع الرسمي اكد د. عباس عبدالكريم مدير الوحدة الطبية بنادي الهلال بان اصابة الجزولي بسيطة.

واكتفى الفريق بتدريبات الصالة ظهرا بنادي السد وسيواصل برنامجه الاعداد غداً بينما سيلاعب فريق الرمثا الاردني عند السادسة مساء الثلاثاء بملعب حمد الكبير  بالنادي العربي القطري وكان فريق الرمثا قد تعادل مع نظيره الوحدات الاردني بهدف لكل في التجربة الودية التي جرت امس الاول .