كثف فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تدريباته التحضيرية استعداداً للموسم الكروي الجديد ضمن معسكره الاعدادي بالدوحة حاليا وادى الفريق ثلاث تدريبات ساخنة لليوم الثاني على التوالي تحت اشراف الجهاز الفني للهلال بقيادة التونسي الأصل بلجيكي الجنسية نصر الدين النابي والطاقم الوطني المكون من l2 saif jmaey2 koalibaly2 007 009 010 011 005 006

مجدي كسلا المدرب العام , د.مصطفي كرم الله مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس .

أدى الفريق المران الأول عند السابعة صباح اليوم باكاديمية التفوق الرياضي (إسباير) لمدة ساعة اشتمل على العدو في المضمار ومن ثم خلدوا للراحة حتى الثانية عشر منتصف النهار موعد المران الثاني بالملعب العربي في المران الذي شهد غياب خليفة لاصابة خفيفة , قسم فيه الجهاز الفني لاعبو الفريق لمجموعتين كل مجموعة تضم فريقين ركز فيها الجهاز الفني على اللعب في مساحات ضيقة والاعتماد على التركيز العالي والسرعة في الأداء بالإضافة لتمرير الكرة من لمسة واحدة .

واختتم الجهاز الفني اليوم بمران قوي مساءاً بمعلب النادي العربي شهد تواجد جميع اللاعبين ماعدا خليفة احمد الذي تواصل غيابه للتمرين الثاني على التوالي بسبب الإصابة بالإضافة لعبد اللطيف بوي بسبب المرض .

ركز الجهاز الفني للفريق في التدريب المسائي على جميع خانات الملعب بعد ان شرح المدير الفني للفريق خطته للاعبين وتم تنفيذها اولاً عبر المساحات الضيقة ومن ثم اجرى تقسيمة في ملعب كامل بين الأبيض والاخضر انتهت بالتعادل بهدف لكل بادر الأبيض بتسجيل هدف التقدم عن طريق الوافد الجديد صلاح الجزولي من تمريرة بينية لسيدي بيه , بينما احرز علي النور هدف التعادل للاخضر بعد لعبة مشتركة مع بشه وأضاع كواليبالي ضربة جزاء للابيض ارتكبها سامي عبدالله معه .

جاءت التقسيمة مثيرة بين الفريقين شهدت تنافس كبير بين اللاعبين وقوة في الأداء بالإضافة للمهارة والدقة في التصويب وتألق جماعي للاعبين .

تشكيلة الأخضر

جمعة جينارو (احمد الفاتح ) , سيسيه , سامي عبدالله, ديفيد سيمبو, اتير توماس , محمد عبدالرحمن (محمد احمد) وليد علاء الدين (عمر سيدي بيه) مهند الطاهر , وارغو , مدثر كاريكا وصلاح الجزولي .

بينما لعب للابيض كل من :

المعز محجوب (يونس) علي النور , مالك , مساوي , فداسي , الشغيل , عمر , نزار , بشه , بكري المدينة وكواليبالي.

حضور جماهيري كبير

واصلت الجالية السودانية المقيمة بقطر متابعتها لتدريبات الفريق على مدار اليوم حيث تابعت مراني ظهر ومساء اليوم باعداد كبيرة وحرصوا على التقاط الصور مع اللاعبين عقب نهاية المران .

اولتراس الهلال بقطر حضور دائم

ظلت مجموعة اولتراس الهلال بقطر تشكل حضوراً دائماً لمعسكر وملاعب التمارين بالإضافة لظهورها الأول في مباراة الفريق امام زينت الروسي ودعمت معسكر الفريق في مراني اليوم منتصف النهار والمسائي بفواكه وعصائر .وتعتبر المجموعة جزء من اولتراس الهلال الرئيسية بالخرطوم .