في اطار سلسلة زياراته للاندية القطرية قام الوفد الإداري لبعثة الهلال ممثلا في اللواء طبيب عبدالله حسن احمد البشير رئيس البعثة والعقيد حسن محمد صالح 001 02 003 004 005المدير الإداري للبعثة والكابتن عبدالعزيز زكريا (منقستو) بزيارة لنادي الغرافة الرياضي وكان في استقباله اﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺑﻦ ﺟﺎﺳﻢ ﺁﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﻋﻀﻮ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻐﺮﺍﻓﺔ ﻭﺟﺎﺳﻢ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﻱ ﺃﻣﻴﻦ ﺍﻟﺴﺮ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﻱ ﻭﻋﻠﻲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﻱ

ورحبت اسرة نادي الغرافة ببعثة نادي الهلال مؤكدين تاريخ الهلال الحافل في الملاعب العربية والافريقية وانه يملك القدح المعلى من سفراء الكرة السودانيين في الدوحة من بينهم كابتن منقستو .

وامتدح د.عبدالله البشير رئيس الوفد الإداري اسرة نادي الغرافة القطري وحسن الضيافة مؤكد بان هذا ديدن الاخوة الرياضيين في قطر مشيراً الى ان أبواب التعاون ستظل مفتوحة بين الناديين في شتى المجالات .

وطاف الوفد الهلالي برفقة أصحاب الضيافة منشآت النادي برفقة الشيخ حمد بن ثامر وأعضاء مجلسه معرفين بانجازات الغرافة الكروية .

وتأتي زيارة الوفد الإداري لنادي الهلال ضمن إنجازات معسكر الفريق الاعدادي بقطر والتي تمثلت في ابرام اتفاقات للتعاون مع اكاديمية اسباير للتفوق الرياضي بالإضافة لاندية المقدمة في قطر ابرزها السد , الأهلي , العربي والغرافة .