20140116_203227_3ادى فريق الكرة بنادي الهلال صباح اليوم  بكامل نجومه مراناً  ساخنا استمر نحو ساعتين بملعب النادي العربي القطري ضمن معسكره التحضيري للموسم المقبل , اشتمل المران الذي استمر زهاء الساعتين  على تدريبات سرعة وتحمل و تكتيك اشتمل على بناء الهجمات عن طريق الأطراف والعكسيات  . شهد المران تالق جماعي للاعبين بفضل الروح المعنوية العالية والتعاون المثمر بين الجهاز الفني والإداري .

متابعة كبيرة من الجالية السودانية بقطر

ظلت الجالية السودانية بقطر ممثله في رابطة الهلال بالدوحة بالإضافة لعدد من الأقطاب ظلوا في حالة تواجد دائم بالمعسكر وملاعب التدريبات وساهموا بصورة فعالة في تذليل كل العقبات التي تواجه الفريق من حين لآخر .

البشير : معسكر الهلال ناجح بكل المقاييس

أوضح اللواء طبيب عبد الله حسن احمد البشير نائب رئيس لجنة التسيير ورئيس البعثة لقطر في تصريح للموقع الرسمي لنادي الهلال بان المعسكر الحالي للفريق يعتبر ناجحا بكل المقاييس وأشاد بالتعاون الكامل من رابطة الهلال بقطر الذين ظلوا يتابعون كل كبيرة وصغيرة في اعداد الفريق .

وامتدح البشير مجالس اداراة النادي الأهلي القطري و النادي العربي بالإضافة لنادي السد للتعاون والاهتمام الكبير الذي اولوه لبعثة الهلال منذ وصولها ارض الدوحة خاصة بعد اجتماعهم امس بالشيخ جاسم بن حمد رئيس نادي قطر الرياضي الذي ذكر بان كل إمكانيات النادي متاحة للهلال بالإضافة لتوفيره مستلزمات فريق كرة القدم ومناشط الطائرة والسلة كهدية من النادي .

كاريكا
2