اجرى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي صباح اليوم بملعب الخارجية بضاحية كافوري استعداداً لمباراة الفريق امام الاتحاد مدني في الجولة الخامسة للدوري الممتاز والذي يجلس الازرق علي صدارته برصيد 10 نقاط متفوقاً عن هلال كادقلي صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف .
قاد المران المدير الفني للفريق دييغو غارزيتو الذي عاد للبلاد صباح اليوم بعد مغادرته لاديس ابابا لمتابعة مباراة اثيوبيا ضد بتسوانا في الجولة الثالثة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014 في المباراة التي كسبتها اثيوبيا بهدف دون رد .عاون الفرنسي كل من السنغالي مامادو المدرب العام ومدرب اللياقة الفرنسي انطوني ومواطنه جوان مسئول العلاج الطبيعي .

شهد المران عودة قوية لمهاجم الفريق مدثر كاريكا بعد الراحة التي منحت له عقب عودة الفريق من ساحل العاج بالاضافة لكابتن الفريق عمر بخيت وعبد اللطيف بوي والمحترف محمد تراوري الذين تماثلوا تماماً للشفاء من الاصابات المتفاوته التي تعرضوا لها في مباراة سيوي سبورت العاجي في تصفيات دور الـ32 لبطولة الاندية الافريقية .
بينما غاب عن المران دوليو الفريق الذين قادوا صقور الجديان في مباراة الامس امام غانا والتي خسرها المنتخب برباعية نظيفة وسينضم سداسي المنتخب المكون من المعز محجوب , سيف مساوي , مهند الطاهر , نزار حامد , محمد احمد بشه ,ومعاوية فداسي مباشرة للفريق عقب عودة المنتخب فجر الغد للحاق بالبعثة المغادرة لمدني في نفس اليوم .
شارك في المران خماسي الشباب محمد عبد الرحمن , اطهر الطاهر , سادومبا , صديق وطارق نادر منصور بينما غاب عنه عبد الرحمن كايا وصالح الامين وركز الجهاز الفي في التدريبات على  تمارين السرعة وتكثيف الجرعات البدنية والتحمل بالاضافة للتدريبات التكتيكية اختتمها الفرنسي بتقسيمة وسط الملعب بين الاخضر والازرق شهدت حماس وجدية بين اللاعبين .
ايكانغا يصل يوم 27
يصل محترف الهلال الغيني نارسيس ايكانغا للخرطوم فجر الثلاثاء السابع والعشرين من مارس قبل يوم من مباراة فريقه أمام الاتحاد مدني عقب مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة كسبها المنتخب الغيني برباعية ضد منتخب الرأس الاخضر .
الهلال ينتظر رد الاتحاد بخصوص التاجيل
ينتظر الهلال اليوم رد الاتحاد العام لكرة القدم ممثلا في لجنة البرمجة وذلك من اجل الطلب الذي تقدم به بخصوص تاجيل مباراة الاتحاد مدني في الاسبوع الخامس للدوري ليوم 1/4 لوصول دوليو الفريق قبل يوم من المباراة .
هذا وسيغادر الهلال لمدني في حال عدم التأجيل صباح الغد ويترأس البعثة د. كرار التهامي نائب رئيس نادي الهلال