ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي صباح اليوم بملعب الخارجية بضاحية كافوري استعداداً للمواجهة القوية امام الند التقليدي المريخ في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز والذي يجلس الازرق علي صدارته منفرداً .
وشهد المران تواجد كل لاعبي الفريق بالاضافة للجهاز الفني ودائرة الكرة . بدأ مستر غارزيتو المدير الفني للهلال المران بمحاضرة شرح من خلالها خطة لعبه مركزاً على اداء كل لاعب واجباته التي تدرب عليها طيلة الفترة الماضية ومن ثم اجرى اللاعبون تدريبات الاحماء وتفكيك العضلات وتمرير الكرة باليد مع السرعة  قسم بعدها الفرنسي الفريق الى مجموعتين باللونين الاخضر والازرق على كامل الملعب . فيما استبعد نجم الفريق نصر الدين الشغيل الذي تابع تدريبات التأهيل برفقة مختص العلاج الطبيعي الفرنسي جوان .
وركز غارزيتو في التقسيمة على تنفيذ اللاعبين للتدريبات التكتيكية منوعاً خطة لعبه فيما بين بناء الهجمة والارتداد السريع في حالة فقدان الكرة .
وادى اللاعبون المران بروح معنوية عالية حيث وضح تماماً مدى اسيتعابهم للخطط التي وضعها لهم المدرب وتنافسوا في دخول التشكيل حيث برز اكثر من لاعب ضمن الفريق الرديف  بالاضافة للاساسي .
تدريبات قوية لحراس المرمى
ادى ثلاثي حراس المرمى المعز محجوب , جمعة جينارو وبهاء الدين محمد عبدالله تدريبات قوية تحت اشراف الكابتن المميز ياسر كجيك مدرب الحراس وتناوب الثلاثي في حراسة المرميين .