عقد مجلس إدارة نادي الهلال بالاشتراك مع شركة نازو للدعاية والاعلان مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الخميس بفندق ريجنسي (المريديان سابقا) لتوقيع عقد الرعاية وتدشين العلامة التجارية .
شارك في المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد كبير من الاعلاميين الرياضيين وممثلي الصحف والإذاعات والقنوات التلفزيونية والمهتمين بالحركة الرياضية، مثل مجلس ادارة نادي الهلال السيد الأمين البرير رئيس النادي و السيد هاشم ملاح الامين العام بالانابة و السيد/ إبراهيم خالد حسن عباس نائب امين المال وباشمهندس تجاني ابوسن  إلى جانب باشمهندس هشام محمد الحسن رئيس مجلس إدارة شركة نازو وباشمهندس حاتم القدال المدير العام للشركة .
في البدء تحدث الاستاذ هاشم ملاح مرحباً بالحضور ذاكراً بانهم في مجلس الادارة يعملون في تجرد وشفافية من اجل مصلحة الكيان وأكد بان انجازات الهلال ستتواصل عبر المشاريع الاستثمارية وذكر بان الشهر الحالي شهد تدشين ثلاثة مشاريع استثمارية ضخمة بداية بتدشين قناة الهلال الفضائية ومن ثم جريدة الهلال الورقية واخيراً عقد الرعاية مع شركة نازو والذي يعتبر الاضخم في تاريخ الاندية السودانية وهذه الانجازات بكل تأكيد ستساهم في دفع مسيرة التقدم عبر ضخ الاموال لتسيير العمل الرياضي في نادي كبير مثل الهلال الذي لايقل باي حال من الاحوال من الفرق العالمية الكبيرة .
من جانبه تحدث باشمهندس هشام محمد الحسن رئيس مجلس ادارة شركة نازو قائلاً : بانهم سعيدين بالتعاقد مع نادي الهلال صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة  ويعتبر توقيع هذا العقد إنجازاً وإعجازاً يحسب لشركته التي تتمنى تقديم تجربة رائدة وجديدة في التسويق الرياضي.
وتطرق الي قيمة العقد البالغ مليون ومئتان وخمسون ألف دولارحيث توزع  بواقع مئتان وخمسون ألف دولار كل عام تدفع للهلال كما تلتزم الشركة بتوفير شعار من شركة محترمة للهلال في كل موسم بجانب جلب فريق افريقي للتباري معه في كل موسم وعمل مهرجانين للهلال في كل موسم . اما عن تسويق العلامة التجارية ذكر الباشمهندس بان الشركة ستقوم بتدشين مراكز تجارية ضخمة في انحاء العاصمة لتسويق شعار الهلال عبر منتجات متنوعه في المرحلة الاولى وذلك بعد قاموا بتسجيل الشعار الجديد لدى الملكية الفكرية ونبه الى الشركة تملك الحصرية في تسويقه .
وتحدث السيد الامين محمد احمد البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال شاكراً مرحبا باسرة شركة نازو والحضور وذكر بان المفاوضات مع الشركة بدأت منذ فترة طويلة مؤكدا بان القيمة المالية لهذا العقد عبارة عن مبلغ مليون ومئتان وخمسون ألف دولار على مدار خمس سنوات ابتداءاً من توقيع العقد وانهم سيستلمون مبلغ هذا العام البالغ  250 الف دولار مايعادل بالسوداني مليار و 800 مليون تقريباً حيث ستقسم على مدار العام وتسلم مطلع كل شهر وذلك مقابل تسويق شعار الهلال لشركة نازو بالاضافة الى 50% من عائد اعلانات الملعب . وامتدح البرير قيمة العقد وقال بانها ممتازة وستساعد في دعم الهلال مشيراً بان المجلس له الحق في توقيع العقودات في اي وقت ووعد ببذل الجهد من اجل جلب المزيد من الاستثمارات للنادي وقال بان الهلال يملك اموال مجمده وانهم في المجلس يسعون لاستثمارها الاستثمار الامثل .
ومن ثم تم توقيع العقد بين الهلال شركة نازو حيث مثل مجلس الهلال الامين البرير رئيس مجلس الادارة و من شركة نازو باشمهندس هشام محمد الحسن  آلت بموجبه العلامية التجارية للهلال، لشركة نازو لتسويقها اعلانياً مقابل ميلون و250 الف دولار لخمس سنوات.