فجر السيد الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال مفاجآت داوية  معلنا عن اقتراب توقيع المجلس على اكبر عقد رعاية في تاريخ الهلال وذلك عبر  حديثه للاذاعة القومية ظهر اليوم وذكر البرير بانهم بصدد توقيع العقد البالغ قيمته مليون و250 الف دولار مع احدى الشركات والتي سيعلن  عنها في مؤتمر صحفي ظهر الغد بفندق ريجنسي .

وواصل رئيس الهلال اشادته بلجنه تأهيل الاستاد قائلاً : بان العمل في الاستاد قطع شوطاً كبيراً وقد ظهر ذلك جلياً في مباراة الامس بين الموردة والامل عطبرة التي اقيمت باستاد الهلال بامدرمان وذكر بان اللجنة بقيادة الاستاذ بركات شلكاوي قامت بعمل مميز وتنتظرهم اعباء شاقة عبر تأهيل الملعب الرديف وتكملة اعمال الصيانه .

ونفى من خلال حديثه ماتناوله الاعلام بشأن مستحقات الجهاز الفني ذاكراً بان الفرنسي دييغو غارزيتو استلم حقوقه كاملة وتم توقيع العقد معه  وان مانقرأه في الصحف عبارة عن احاديث زائفة لاصحة لها وانهم في الهلال يسيرون وفق خطط معلومه تم وضعها بعناية لتسيير النشاط ونحن قادرون على توقيف الاعلام الضار في حدوده . وقد تم احتواء الازمة الاخيرة للمحترفين بتجهيز البيت الازرق تجهيزاً كاملاً حيث سيستضيف معسكر الفريق مساء اليوم استعداداً لمباراة نيل الحصاحيصا المقامة غداً باستاد الهلال .

وناشد الامين البرير في ختام حديثه الجماهير الزرقاء التي وصفها بالسند الحقيقي للفريق في مقبل المباريات قائلاً علي حسب تعبيرة (نحن كمجلس ادارة عملنا العلينا والباقي علي جهور الهلال العظيم ) ونسعى للاستقرار حتى يجني الفريق ثماره بتحقيق البطولات المطروحة في الساحة .