أجرى فريق الكرة بنادي الهلال صباح اليوم  مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة نظيره نيل الحصاحيصا في الجولة الثانية للدوري الممتاز مساء بعد غد الخميس باستاد الهلال , حيث اختتم لاعبو الفريق تدريباتهم بملعب دار الرياضة بامدرمان صباح اليوم تحت اشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو وطاقمه المعاون  مامادو صو و مدرب اللياقة انطوني واخصائي العلاج الطبيعي جوان بالاضافة لياسر كجيك مدرب الحراس وبحضور الكابتن محمد عبد القيوم ابوشامه مقرر دائرة الكرة .
واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني غارزيتو تقسيمة في منتصف الملعب بين الازرق والاخضر بمشاركة كافة اللاعبين فيما عدا بكري المدينة وابراهيما سانيه ودومنيك عقب أن أنهوا برامجهم التأهيلية واللياقية المُعده لهم مُسبقاً .
بكري وسانيه يتابعان من الخارج
تابع مران الفريق من الخارج محترف الهلال السنغالي ابراهيما سانيه والذي يعاني من كدمة خفيفة في مران الامس حيث اجرى جلسه علاجيه مع دكتور وائل بينما لم يكمل بكري المدينه مع زملائه المران متأثراً بكدمة اثر احتكاكه في كره مشتركه مع المحترف دومنيك وسيزاول الثنائي تدريباتهم اعتباراً من مران الغد .
غارزيتو يوقف المران اكثر من مره
حرص الفرنسي غارزيتو علي ايقاف المران اكثر من مرة لشرح بعض الجمل التكتيكيه وحرصاً منه علي الاستيعاب الكامل للاعبين لخطة اللعب حيث ركز الفرنسي على التمرير السريع من لمسه واحده والضغط علي الخصم في حالة فقدان الكرة .
تدريبات خاصة لتراوري والغزال وبهاء الدين
اخضع الجهاز الفني الثلاثي مهند الطاهر و محترف الفريق محمد تراوري وبهاء الدين الي تدريبات اضافية عقب نهاية المران اشتملت علي العكسيات والتسديد في مرمى بهاء الدين وذلك حتى يستفيد الفريق من مهارة التسديد التي يتمتع بها اللاعبون .