في بادرة هي الأولى من نوعها أدى لاعبو الهلال السوداني وجهازه الفني والإداري قسم الولاء والطاعة بتلبية نداء الهلال وتسخير خدماتهم وإمكانياتهم من اجل خدمة النادي وإسعاد جماهير الازرق بحصد البطولات المحلية والخارجية وفتح صفحة جديدة في الموسم القادم ، جاء ذلك من خلال الاحتفال الذي أقامه مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم بمنزل رئيس النادي الأمين البرير بحي قاردن سيتي بالخرطوم على شرف استقبال اللاعبين الوطنيين والأجانب الجدد والقدامى بالإضافة لطاقم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جارزيتو.
وأعلن الأمين العام الناطق الرسمي باسم الهلال الفريق محمد احمد بحر انطلاقة إعداد الفريق في الثامنة والنصف من صباح يوم غدٍ السبت بفرع الرياضة العسكري بشارع 61 بالعمارات بالخرطوم والذي سيستمر لمدة أسبوع على أن يغادر الفريق لمعسكره الخارجي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في السابع عشر من يناير الجاري. وأكد بحر أن مجلسه فتح صفحة جديدة لكل أقطاب ورموز النادي للدعم والمساندة والوقوف خلف فريق الكرة حتى يحقق آمال وتطلعات جماهير النادي ، مؤكدا أن مجلس إدارة ناديه قادر على توفير كل متطلبات الاستقرار الإداري والفني للوصول لمنصات التتويج.
وتحدث كابتن الفريق عمر بخيت مؤكداً بأنهم سوف يكونون خير سند للمحترفين الجدد مجدداً ثقته في زملاءه بتقديم موسم استثنائي يضع الهلال في منصات التتويج الإفريقية.
ثم تحدث عدد من  نجوم الهلال المعز محجوب وسف مساوي ومدثر كاريكا والعائد من الإعارة محمد احمد بشة مؤكدين استعداداتهم الكاملة لبذل مزيد من الجهد من اجل إسعاد أنصار الهلال داخل وخارج السودان.
وتحدث الفرنسي ديغو جارزيتو المدير الفني للفريق مؤكداً بأن الموسم الحالي  سيكون أكثر جدية وقال بأنه شخصياً مسؤول من تحقيق انجاز كبير للهلال خاصة بعد أن اشرف بنفسه علي اختيار نجوم الفريق ولطاقمه المعاون  وأضاف بأن زمن اللعب انتهي وانه يرمي الكرة في وجه اللاعبين لحصد ثمار الانتصارات. وبعد ذلك قدم جميع المحترفين الأجانب أنفسهم  بقيادة تراوري وسنكارا ودومنك قوميزا وعمر سيدي بيه .