نمتلـك فريقـاً فـي كامـل الجاهزيـة وسنسعـى للفـوز علـى المريـخ : قطع مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو بضرورة تحقيق الفوز على المريخ من أجل تصدر المجموعة في مباراة الفريقين مساء السبت القادم في الجولة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية مرحلة ربع النهائي , وقال مدرب مازيمبي ثم الوداد السابق في حوارٍ مع موقع (الكاف) .. نُشر أمس .. من أنه لا يهاب أي فريق من المجموعة الأخرى لكنه استدرك بأهمية الفوز على المريخ من أجل أن يلعب مباراة الذهاب بأرضه … فإليكم نص الحوار :

• موقع الكاف : مامدي اهمية لقائكم القادم مع المريخ ؟
غارزيتو : اللقاء مهم بالنسبة لنا لاننا نريد الفوز بالدريبي وبالتالي نصبح علي رأس الاندية السودانية. كما سيمكننا الفوز من لعب مباراة نصف النهائي الاولي خارج ملعبنا والاياب علي ملعبنا.
• موقع الكاف : ما مدي جاهزية الفريق قبل هذه المقابلة المهمة؟
غارزيتو : نحن نمتلك فريقا في كامل الجاهزية الفنية تمكننا من اختيار اي مجموعة من اللاعبين لاداء المباراة حيث كنا في تدريبات متواصلة لمده اسبوعيين ونتطلع قدما للمشاركة في هذه المباراة. هذا بالاضافة لعدم وجود اي اصابات او ايقافات وسط اللاعبيين.
• موقع الكاف : في اعتقادك ماهو الفرق بين هذا الديربي والديربي الذي سبقه؟
غارزيتو : اعتقد ان الفريقان سيقدمان مبارة جميلة والسبب هو عدم الخوف من موضوع التأهل والذي حسمه الفريقان مبكرا وبالتالي سيكون الفريقان متحررين من الضغوط و سيتجهان للاداء الجميل ولذلك اتوقع مباراة جميلة من الجانبين.
• موقع الكاف : هل تفضل الحصول علي الصدارة ام تفضل مواجهة المتصدر من المجموعة الثانية؟
غارزيتو : هذا يعتمد علي نتيجة المباراة القادمة. ليس لدي اي مشكلة في مقابلة متصدر المجموعة الثانية ولكن اعتقد ان الامور ستصير اكثر صعوبة في حال فقداننا للصدارة بسبب اننا سنلعب المباراة الاولي في نصف النهائي علي ملعبنا والاياب خارج الديار.
• موقع الكاف : ماهي استراتيجيتك لهذه المباراة ؟
غارزيتو : سنقوم بتجهيز اللاعبيين جيدا قبل هذه المباراة. سنقوم بالضغط علي المريخ لمنعهم من التسجيل وسنعمل علي التسجيل في مرماهم اولا لتأكيد سعيينا للفوز والخروج بالنقاط الكاملة للمباراة.
• موقع الكاف : ماهو هدفكم في هذه المسابقة؟
غارزيتو : كل المباريات المتبقية علي قدر عالي جدا من الاهمية بالنسبة لنا. حتي الان حققنا هدفنا الاول وهو الوصول لنصف النهائي سنعمل علي الوصول للمباراة النهائية ومن ثم الفوز باللقب.