طالب د.عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم لاعبي الهلال ببذل أقصى مالديهم من أجل تحقيق الفوز في مباراتهم أمام الترجي التونسي مشيداً بالانتصارات المتتالية للأزرق في بطولة الأبطال والتي وضعت الهلال في مرحلة متقدمة من البطولة.

وأمتدح الوالي لدى زيارته نادي الهلال أمس الأدوار المتعاظمة التي ظلّت تقوم بها الرياضة السودانية وماتمثّله من دبلوماسية شعبية، وقال إن ولاية الخرطوم تقف خلف فريق الهلال باعتباره ممثل السودان الوحيد في البطولة القارية وطالب اللاعبين ببذل  الجهد من أجل تحقيق فوز يسهّل مهمة الفريق في مباراة الرد أمام الترجي بتونس حتى يخطو بذلك نحو تحقيق الكأس الغالية التي طال انتظارها.

وعقد الخضر إجتماعاً مطولاً مع مجلس إدرة نادي الهلال بحضور المهندس أسامة ونسي وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والسيد الأمين محمد أحمد البرير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ونائبه عبد الرحمن أبو مرين ود. أحمد محمد محمد الصادق الكاروري الأمين العام للنادي وتمّت من خلال الإجتماع مناقشة متطلبات المرحلة المقبلة وأمّن المجتمعون على أهمية توفير كل ما من شأنه مساعدة الفريق على تحقيق امال وتطلعات الجماهير السودانية.

على صعيد ذي صلة إفتتح د.عبد الرحمن الخضر منشاءات الهلال التي تتكون من عدد من المتاجر ومركز والي الدين الإعلامي بجانب الوحدة الصحية والإذاعة الداخلية.