حلّت بالخرطوم في السادسة والنصف من مساء اليوم بعثة الترجي التونسي لمواجهة الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وتتكون البعثة من 123 فرداً من بينهم 25 إعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام التونسية.

وعبّر الكابتن نبيل معلول المدير الفني للترجي في تصريحات إعلامية بمطار الخرطوم عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية مقللاً من تأثير قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والقاضي بحرمان الفريق التونسي من خوض المباريات أمام جماهيره وقال إن الترجي خاض العديد من المقابلات هذا الموسم بعيداً عن جمهوره بسبب أحداث الثورة التونسية ونجح رغم ذلك في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.

وأكّد معلول معرفة لاعبي الترجي بالإجواء التي تقام فيها المباريات بالسودان وذلك من خلال الزيارات المتكررة لهم للتباري مع الأندية والمنتخبات السودانية مبيناً أنّ عدداً كبيراً من لاعبي الترجي خاضوا بطولة الشان مع المنتخب التونسي بالسودان وفريق الترجي قابل المريخ الموسم الماضي بأغلبية عناصر الفريق الحالية.

من جانبه أعرب متوسط ميدان الفريق التونسي أسامة دراجي عن أمله في أن ينجح الفريقان في تقديم مباراة تليق باسمهما الكبير وسمعتهما الداوية في القارة الإفريقية مثيناً على الاستقبال الجيد الذي حظيت به بعثة الترجي.

على صعيد متصل أدّى الفريق فور وصوله مرانه الأول بمقر اقامته بالفندق وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي في الثامنة من مساء غدٍ باستاد الهلال.