عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً ظهر اليوم ناقش من خلاله عدداً من الملفات في مقدمتها تقرير لجنة التسجيلات حول عملية الإحلال والإبدال بالفريق وملف العضوية وترتيبات الجمعية العمومية المقرر انعقادها في فبراير من العام القادم بالإضافة لمناقشة ملف الإعداد وبعد نقاش مستفيض وتداول حول الملفات المطروحة في أجندة الإجتماع أصدر المجلس القرارت التالية:

أولاً : التأمين على اقامة معسكر الفريق الإعدادي بمدينة 6 أكتوبر ويستمر المعسكر لمدة 21 يوماً ويضم 23 لاعباً بواقع 15 لاعباً من الفريق الأول و8 لاعبين من فريق الشباب وأسندت رئاسة البعثة لعضو المجلس الكابتن معتز كبير وعاطف النور مدير الكرة نائباً له.

ثانياً: ناقش المجلس تقرير لجنة التسجيلات وأمّن على ماجاء فيه مشيداً بالنجاحات التي تحققت والمتمثلة في سير عملية الإحلال والإبدال كما جاء في التقرير الفني المقدّم من قبل مدرب الفريق.

ثالثاً: الشروع في ترتيبات اقامة الجمعية العمومية للنادي في الرابع من فبراير 2011 واجازة تقرير العضوية الذي قدّمه قطاع العضوية.

رابعاً: إعداد تقرير مالي متكامل من قبل أمانة المال يتضمن أوجه الصرف والدخل وماتمّ انجازه في هذا الملف على أن يناقش التقرير في اجتماع المجلس القادم.

خامساً: تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً عقده من أجل اتاحة الفرصة لإعداد الفريق خلال الفترة المقبلة على أن يقام المؤتمر في وقت لاحق لاستعراض منجزات المجلس خلال فترة تكليفه.