أجاز مجلس إدارة نادي الهلال في اجتماعه الذي عقده ظهر اليوم التقرير الذي قدّمه أمينه العام مالك جعفر رئيس بعثة الفريق إلى تونس وسجّل المجلس صوت شكر لسفارة السودان بليبيا والسيد وليد التيجاني والمستشار المكاشفي العوض بسفارة السودان بتونس كما شكر المجلس التونسي سفيان الحيدوسي المدرب الأسبق للهلال، وكوّن المجلس بعثة الفريق إلى الحصاحيصا لمواجهة النيل في بطولة الدوري الممتاز برئاسة معتز كبير وتقرر أن تغادر البعثة يوم المباراة صباحاً وتقّدم المجلس بالشكر للرياضيين وإتحاد الكرة المحلي بالحصاحيصا.

أطلع المجلس على تقرير من قطاع العضوية وسير العمل قدّمها مقرر القطاع الدكتور أحمد الكاروري وتقرر أن يستمر العمل خلال هذا اليوم حتى الثانية عشرة منتصف الليل بالنسبة للعضوية الجديدة.

أطلع المجلس على تقرير من مجلس إدارة الصحيفة ووجّه بالاسراع في اكمال الاجراءات حتى تصدر الصحيفة في أقرب وقت ممكن، واستمع المجلس لتقرير عن قطاع المرأة قدّمته رئيسة القطاع الدكتور تيسير السنوسي وتمّت الإشادة به.

أرجأ المجلس مناقشة تقريري قطاعي المناشط والمدارس السنية للاجتماع القادم وطلب من رئيسي القطاع صلاح حيدر ومعتز كبير إعداد تنوير شامل لاجتماع المجلس المقبل.

قرر المجلس تفعيل قرارات المجلس السابقة القاضية باعفاء قدامى اللاعبين وذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم العضوية مع الإشادة بحرص ذوي الاحتياجات الخاصة على الوقوف خلف الفريق في تونس ممثلين في السيد فيصل جقود.