المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال ميلوتان سيرادوفيتش ميشو عبر عن سعادته البالغة بالاداء والنتيجة التي تحصل عليها الفريق في مباراة الامس وقال انه فخور بلاعبي الهلال الذين يمتازون بغيرة كبيرة وحب للشعار وهذا يتمثل في اسمي معانيه ومهند الطاهر يصر علي المشاركة في المباراة علي الرغم من علمه بوفاة جدته وهو في البص متجها الي الاستاد قبل ساعة ونصف الساعة فقط من انطلاقة المباراة وكذلك اصرار القائد هيثم مصطفي علي المشاركة علي الرغم من اصابته بتمزغ في احدي عضلات كتفه الايسر واضاف بانه فخور بجمهور الهلال الذي احتشد بالالاف محتلا القلعة الزرقاء ومواصلا التشجيع والمؤازرة منذ بداية المباراة وحتي نهايتها.

اثبتنا اننا الافضل:

وقال ميشو لقد اثبتنا للجميع بان الهلال هو الافضل لقد لعبنا كرة قدم حقيقية بكل فنياتها فيما حاول الاتحاد الليبي الاعتماد علي الكرات الهوائية الطويلة وفشل في ذلك لان مجموعتنا من اللاعبين تلعب كرة قدم سريعة وهجومية تدافع بممارسة الهجوم.

كسبنا اربع مباريات منذ عودتنا من مالي:

قال ميشو انهم استطاعوا كسب اربع مباريات في زمن مضغوط منذ عودتهم من مالي محرزين 18 هدفا واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

كان من المفترض ان نفوز بعشرة اهداف:

تحسر ميشو علي الفرص التي ضاعت علي الهلال في المباراة لسوء الطالع فقط علي الرغم من دقة التنفيذ واجادة اللاعبين لتنفيذ الجمل التكتيكية مؤكدا ان الاهداف التي ضاعت لو تم احرازها لانتهت المباراة لصالح الهلال بعشرة اهداف مقابل هدف وحيد وهي الكرة التي ارتدت من القائم الايمن لمرمي المعز محجوب في شوط المباراة الثاني.

هيثم افضل صانع العاب في افريقيا

كما قال ميشو ان قائد لاعبي الهلال هيثم مصطفي يعتبر حسب وجهة نظره افضل صانع العاب في القارة الافريقية وقد اثبت ذلك بيانا بالعمل في جميع المباريات التي خاضها مع الهلال مؤخرا.

اساء لي انور سلامة قبل واثناء وبعد المباراة

شن ميشو هجوما عنيفا على المصري انور سلامة ومساعده والذين كما قال ظلوا يوجهون له الاساءات قبل واثناء المباراة لتشتيت ذهنه لكيلا يركز في المباراة ولكنه فاجأهم بتغييراته الناجحة وادخاله لمحمد احمد بشه الذي انهي احلامهم في تعديل النتيجة وقال ميشو ان سلامة ذهب الي ليبيا من اجل المال الا انني جئت الي السودان لخلق اسم في عالم التدريب لانني صغير السن ولن اتنازل عن حلمي في تحقيق البطولة مع الهلالاب.

كاريكا كان بطلا في اللقاء

اثني المدرب ميشو علي لاعبه مدثر كاريكا وقال انه قام بتنفيذ الدور الذي رسمه له بدقة متناهية الا وهو منع المحترف التونسي في صفوف الاتحاد والذي يحمل الرقم 17 من التقدم ومساعدة وبناء الهجمات وهو ماقام به في بطولة كبيرة.