كتب: عبد الرحمن الماحي

عدسة: محمد إسماعيل

 

أعرب مدرب فريق الهلال خالد بخيت عن رضائه التام بالنتيجة والمردود الذي ظهر به الهلال في مباراته أمام مريخ كوستي؛ وقال “المعلم” خلال حديثه عقب نهاية المباراة: نهنيء جمهورنا العريض بالإنتصار الذي تحقق ولإجتيازنا لمباراة صعبة أمام فريق سعى لتحقيق نتيجة إيجابية بملعب كوستي؛ أجرينا (4) تدريبات بعد إشرافنا على المهمة عقب إقالة المدرب مبارك سلمان ولعبنا المباراة في ظل غيابات عديدة لأسباب متفاوتة.. مريخ كوستي خصم شرس يمتلك خط دفاع منظم أفسد العديد من طلعاتنا الهجومية؛ ولكن في مثل هذه المباريات تكون للجوانب البدنية والخبرات أثر كبير في تحقيق الإنتصار؛ وإنتقد خالد بخيت أداء طاقم التحكيم الذي أدار المواجهة؛ وقال بأن الإخفاقات التحكيمية كان لها دور كبير في تأخر إنتصار الهلال؛ مؤكداً أن الأهم بالنسبة له أن الفريق حقق النقاط الثلاث وعاد للصدارة قبل مواجهة الرابطة كوستي يوم الثلاثاء المقبل وقال بخيت بأن أرضية الملعب لم تؤثر بصورة سلبية على المواجهة.

أما بخصوص غياب نزار حامد عن قائمته للمواجهة فقد أوضح بأن نزار حامد حضر في المران الأخير قبل السفر لكوستي وهو بطبيعة الحال كان خارج حساباته لمباراة مريخ كوستي ولكنه توقع بأن يكون نزار حاضراً ضمن خياراته لمواجهة الرابطة.

بدوره تأسف مدرب مريخ كوستي حسن الحبوب لخسارة فريقه أمام الهلال بهدف دون مقابل جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة؛ وقال أن هنالك فوارق بدنية وفنية كبيرة ما بين الفريقين؛ مشيراً إلى أن التبديلات الإضطرارية التي حدثت بخروج فرفور ومعاوية الأمين قد أثرت على شكل فريقه بصورة عامة.

ومضى الحبوب قائلاً: الهلال خطف الإنتصار بواسطة لاعب كبير حذرت اللاعبين منه؛ محمد موسى يعتبر أحد أفضل المهاجمين بالدوري السوداني؛ كما أن تبديلات خالد بخيت وأوراقه البديلة صنعت الفارق في المباراة.

لا تعليقات